logo
برامج تدريبية للعاملين بجامعة عين شمس

كتبت: رباب نصار

حرصاً من جامعة عين شمس برئاسة أ.د. عبد الوهاب عزت على رفع كفاءة الجهاز الإداري بالجامعة، تم فتح باب التقدم للاستفادة من خطة البرامج  التدريبية التي ينفذها مركز إعداد القادة للقطاع الحكومي بالقاهرة التابع للجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة خلال شهري سبتمبر و أكتوبر 2018 , صرح بذلك أ. سمير عبد الناصر امين عام الجامعة والمشرف العام على التدريب بالجامعة .

وأضاف أن حث أعضاء الجهاز الإداري بالجامعة على المشاركة في تلك البرامج التدريبية، يأتي استمراراً لخطة الجامعة في التطوير والتحديث المستمر لرفع كفاءة الجهاز الإداري بها، خاصة بعد الحصول على أحدث إصدار لشهادة الأيزو ISO9001:2015 منذ أيام قليلة، إلى جانب الحصول لأول مرة على شهادة جودة الإدارة البيئية ISO14001 :2015 وذلك لضمان قيام الجامعة بمختلف أنشطتها في إطار من المحافظة على سلامة البيئة.

وأشار ا. سمير عبد الناصر إلى أن خطة التدريب تشمل عدد من البرامج التي يستفيد منها العاملون بمختلف الشرائح الوظيفية، حيث تضم برامج الإعداد لشغل الوظائف القيادية، وبرامج الإدارة الوسطى والإشرافية ومجموعة البرامج التخصصية ومجموعة برامج تكنولوجيا المعلومات.

وأوضح أنه يتم ملء الاستمارة الخاصة بكل مجموعة واستيفاء الأوراق والبيانات المطلوبة والتقدم بها لإدارة التدريب بالمبنى الإداري بالجامعة.