logo
جامعة عين شمس تبحث استعدادات العام الدراسي الجديد

يعقد قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة عين شمس، الاجتماع التحضيرى الأول إعداد وتأهيل الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية وكذلك الطلاب الجدد في تمام الساعة العاشرة صباح ٍغد الخميس، بقاعة كامل حسين بقصر الزعفران، في إطار استعدادات الجامعة للعام الدراسى الجديد.

وقال أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة سميرعبدالناصر، إن الاجتماع الذي يعقبه عدد من ورش العمل يهدف إلى تعريف الطلاب الجدد بطبيعة الحياة الجامعية وتأهيلهم للاندماج في المدينة الجامعية لتكون بمثابة العائلة البديلة لهم، بالإضافة إلى تعريفهم بالأنشطة الطلابية المختلفة فنيا وثقافيا ورياضيا.

وأشار إلى عقد عدد من ورش العمل لتأهيل الإخصائيين الاجتماعيين بالمدن الجامعية على كيفية التعامل مع مشكلات الطلاب الجدد والقدامى وكيفية حلها وتقديم المساعدة لهم في مختلف جوانب الحياه الجامعية.

عقد الاجتماع بحضور الدكتور عبدالوهاب عزت، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، القائم بأعمال رئيس الجامعة والدكتورة إيمان فوزى، مدير مركز الإرشاد النفسى، ومحمد الديب، أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب ومديرى عموم المدن الجامعية وإدارات التغذية والإخصائيين والمشرفين الاجتماعيين.