logo
جامعة عين شمس تأسس مجلة للجودة والتميز
 

صرح الأستاذ الدكتور/ على عبد العزيز على – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، بأن قطاع الدراسات العليا والبحوث بالجامعة يأسس مجلة لدراسات الجودة والتميز تصدرعن مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة .

ومن جانبه أكد .أد/ على عبد العزيز بأن هذه المجلة ستكون مجلة علمية اقليمية محكمة متخصصة فى مختلف علوم الجودة والتميز، وسوف يشرف على إصدارها نخبة من الأكاديميين والمتخصصين فى علوم الجودة والتميز بمصر واولطن / الوطن العربى .

وأضاف سيادته بأن مجلة الجودة هى مجلة علمية محكمة متخصصة فى مختلف في مختلف علوم الجودة والبيئة والسلامة والصحة المهنية،...... وغيرها من أنظمة الجودة والتميز وتطبيقاتها فى مختلف القطاعات والمؤسسات الصناعية والتجارية والخدمية والتعليمية  والتنموية في البلدان العربية، وتصدر عن مركز ضمان الجودة والاعتماد بجامعة عين شمس،  ويشرف على إصدارها نخبة من أكاديميين وخبراء متخصصين فى علوم الجودة والتميز بمصر والوطن العربى. وتهتم المجلة بنشر الدراسات والبحوث الأصيلة باللغة العربية أو الإنجليزية، والتي تتوافر فيها مقومات البحث العلمى من حيث أصالة الفكر، ودقة المنهجية، فى مجالات الجودة والتطوير والتميز بشتى فروعها وتخصصاتها المتنوعة من جميع دول الوطن العربى، وتخضع جميع الأعمال التى تنشر بالمجلة لعملية تحكيم دقيقة يقوم بها  نخبة من خبراء  متخصصين فى علوم الجودة والتميز.

وأكد سيادته بأنه جارى العمل فى الفترة الحالية على اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة لاستصدار المجلة .