logo

النظام الاساسى للعمل بوحدة التعليم عن بعد:

  1. التطور والتطوير المستمرين فى مجال التعليم عن بعد بحضور دورات فى هذا المجال.
  2. الالتزام بالميثاق الأخلاقي فى مجال التعليم عن بعد.
  3. المسؤولية المجتمعيةمن خلال التوعية عن نشاطات والبرامج التعليمية و التدريبية فى مجالات صحة و تغذية الطفل و رعايتة النفسية و الاعلامية.
  4. التعاون مع قسم تكنولوجيا المعلومات فى سبيل اعداد البرامج و المقررات اللازمة للتعليم عن بعد فى مجالات صحة و تغذية الطفل و رعايتة النفسية و الاعلامية. هذه البرامج و المقررات تشمل اعداد المادة العلمية و التدريبات اللازمة لاكتساب المهارات فى المجالات السابقة على الحاسب و عمل لقاءات على الشبكة الدولية وعقد الامتحانات اللازمة و منح الشهادات للناجحين فى هذه المقررات.

شروط العمل بوحدة التعليم عن بعد:

  1. للمشاركة بوحدة التعليم عن بعد؛ يجب أن يكون من اعضاء هيئة التدريس بالمعهد.
  2. للعمل كموظف بوحدة تكنولوجيا المعلومات؛يجب أن يكون لة خبرة بتكنولوجيا المعلومات.

القواعد المالية للوحدة:

         تتبع وحدة التعليم عن بعد لمركز الاكتشاف المبكر للاعاقات بمعهد الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس  برقم حساب 7/81398/450/9 ببنك مصر فرع جامعة عين شمس [البنك المركزى المصرى] من خلال وحدة الحسابات الخاصة بالمعهد و تودع الايرادات أو الهبات أو رسوم الدورات أو الخدمات للجهات الاخرى فى الحساب السابق. و هذه الوحدة تقدم الخدمات التالية للطلبة و العاملين بجامعة عين شمس و كذلك العاملين من جهات اخرى؛وهى اعداد برامج و مقررات برسوم تودع فى حساب الوحدة فى  المجالات التالية؛ صحة و تغذية الطفل و الرعاية النفسية و الثقافية والاعلامية للطفل.